الفلكي المغربي عبدالعزيز الخطابي - 27/10/2006ظ… - 5:58 م | مرات القراءة: 980


فلكي مغربي يتوقع اختفاء اسرائيل خلال
10 سنوات و حرب قريبة في الخليج واغتيال زعيم عربي خلال عام 2007 م
القدس المحتلة – الوطن - عقبت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية على نبوءة الفلكي المغربي عبدالعزيز الخطابي باختفاء "إسرائيل" خلال 17 عاماً بدعوة الإسرائيليين إلى تحزيم حقائبهم استعداداً للرحيل من فلسطين والتدرب من الآن على العوم إلى قبرص، ومنها إلى حيث أتى آباءهم من كل حدب وصوب.

تقول الصحيفة : كما تنبأ بوفاة كبير أدباء العالم العربي نجيب محفوظ في هذا العام، وتحققت نبوءته هذا الأسبوع، يتنبأ الآن الفلكي المغربي عبدالعزيز الخطابي باختفاء "إسرائيل" ورحيلها عن العالم خلال 17 عاماً.

وتستطرد الصحيفة الإسرائيلية: وقد أوضح الخطابي أيضاً أنه تنبأ بوفاة فنانين شهيرين هما أبو بكر عزت وعبد المنعم مدبولي ـ أوضح الأسباب التي استند إليها في نبوءته عن اختفاء "إسرائيل"، فقد قال: إن كوكب المريخ هو الذي يسيطر حالياً على سماء منطقة الشرق الأوسط، وهذا الكوكب معروف بخصاله الحربية وبضراوته ومعاركة الشرسة، ومن ثم فإن ذلك يدل ـ في رأيه ـ علي أن حروباً أخرى من المنتظر أن تتفجر بالمنطقة.

كذلك تنبأ الفلكي المغربي ـ الذي يصف نفسه بأنه "فلكي من المغرب ـ بأن "إسرائيل" سوف تشن حرباً جديدة وأن لبنان سوف يشهد "أحداثاً مؤسفة" قبيل نهاية عام 2007.

وأضاف ـ كما تقول الصحيفة الصهيونية ـ إنه كان قد تنبأ بأن عام 2006 سيكون عام التقلبات السريعة والمتوالية وأن المعارضة للولايات المتحدة برئاسة إيران وسوريا سوف يشتد أزرها وتزايد قوتها بالشرق الأوسط وذلك بالتوازي مع التصعيد الذي سيحدث بين "إسرائيل" وإيران والذي قد يصل إلى حد الصدام الشامل في بداية عام 2007.

ويواصل الخطابي- حسب الصحيفة الصهيونية - نبوءته الحزينة للمستقبل القريب فيقول: إن رئيس إيران احمدي نجاد والرئيس السوري بشار الأسد نجميهما في علو مستمر وأنه من المنتظر أن تقع حرب في منطقة إيران والخليج العربي في عام 2007.

وفي خلال هذا العام سيغتال أو سيموت زعيم عربي وسوف تقع عمليات فدائية أخرى على أراض الولايات المتحدة وبريطانيا وكذلك من المنتظر أن تشهد العائلة المالكة البريطانية هزات وصدمات عنيفة.

وأعرب الفلكي المغربي عن اعتقاده بأن الصين وروسيا والهند ستقف إلى جانب الرئيس السوري في المواجهة التي يخوضها مع الولايات المتحدة وأن "المقاومة الفلسطينية" سوف تتضخم وتتعاظم في مواجهة "إسرائيل" ويضيف: وفي هذا العام ـ عام 2007 ـ سيبدأ العدد التنازلي لاختفاء "إسرائيل" ـ التي ستختفي خلال 17 عاماً.

 


http://www.watan.com/modules.php?op=modload&name=News&file=article&sid=9047&mode=thread&order=0&thold=0

التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


موقع حروفـي © 2007
استغرق انشاء الصفحة 0.059 ثانية
InnoCastle-Hosting and Designing
Powered by innoPortal
Developed by innoCastle.com