21/05/2012ظ… - 8:06 ص | مرات القراءة: 4806


اثارت مقاطعة مقدمة برنامج "في الصميم"على قناة "جوسات الاعلامية" الدكتورة رولا الحروب لاحد المتصلين لدى قوله "سيدنا معاوية رضي الله عنه" بالتعقيب "لا سيدنا ولا رضي الله عنه" اثارت جدلاً بين الاوساط الاعلامية

الاعلامية الحروب: اكدت اصرارها على موقفها وقالت "معاوية بن ابي سفيان احد الرموز التي شقت صف المسلمين واحد اسباب انحدار الامة واول مسمار في وحدتها".
واضافت "تعلمنا في المدرسة ان سيدنا لا تقال الا للنبي صلى الله عليه وآله وسلم والخلفاء الاربعة والعشرة المبشرين بالجنة ومعاوية ليس ممن يقال لهم ذلك شرعا".
ولفتت الحروب الى "تسبب معاوية في فتنة بين المسلمين في زمانه للوصول الى الحكم".

وكان استاذ الشريعة العراقي الدكتور احمد الكبيسي الموجود في الامارات.. قد اثار جدلاً بتصريحات له قبل نحو شهر حول : معاوية لدى رده على احد المتصلين بالقول: "اقسم أن مصيبة الأمة الإسلامية من معاوية"،واضاف مخاطباً المتصل" انا اقول لك اما ان تكون مع علي واما ان تكون مع معاوية".
واشار بقوله "انتم تحبون معاوية الذي أمر بسب علي بن أبي طالب من على المنابر ..انا ادعو الله ان يحشرني مع علي بن ابي طالب ".
وأثارت تصريحات الكبيسي غضب الكثير من الإماراتيين، و شنوا حملة واسعة عبر المواقع الاجتماعية تطالب بطرده من دولة الإمارات .



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


موقع حروفـي © 2007
استغرق انشاء الصفحة 0.069 ثانية
InnoCastle-Hosting and Designing
Powered by innoPortal
Developed by innoCastle.com