» خاطرة العمر وانتم شباب التحدي فاصعدوا   » الرمز والمعنى والمُقدَّس، القدس نموذجًا   » بحضور مراجع الدين ومشاركة علمائية..افتتاح دار العلم للإمام الخوئي بالنجف الأشرف   » المرجع الاعلى يدين ويستنكر قرار ترامب بقرار القدس عاصمة لاسرائيل   » التحدث عن مشكلاتك مع صديقاتك يزيدها صعوبة وتعقيدا   » أي كتب المقاتل أكثر اعتباراً في نظركم الشريف؟   » مقاربات فقهية وأصولية للفساد (1-3)   » ماذا عندي لأكتب؟   » أنفق كل ما في جيبه لمساعدتها في مدينة #فيلادليفيا..   » الشباب يواجه غربة قيمية وغياب الرؤية (3)  

  

17/05/2017ظ… - 4:48 ص | مرات القراءة: 165


كشف موقع "ذا نكست ويب" عن انتشار رابط موقع إلكتروني يحمل نفس اسم "واتساب"، لكنه في الحقيقة موقع

زائف يسعى للاستغلال أجهزة المستخدمين.

ونقل موقع "سكاي نيوز" عن "ذا نكست ويب" أن اسم الموقع الزائف "шһатѕарр.com" ويبدو مشابها للغاية للموقع الأصلي ولكنه مكتوب بحروف سيريلية.

وبمجرد الضغط على الرابط سيتم توجيه المستخدم إلى الموقع الزائف، الذي سيحاول بعد ذلك إغراء المستخدم بفكرة إمكانية تحميل نسخة خاصة من التطبيق يمكن تغيير لون واجهة الاستخدام فيها.

وسيطلب الموقع المزيف في البداية من المستخدم نشر الرابط الخبيث وإرساله إلى جميع أصدقائه بغرض تأكيد حسابه. ثم سيطلب من المستخدم لاحقا تثبيت أحد الملفات الإضافية لمتصفح غوغل كروم باسم "بلاك واتس".

لكن في حقيقة الأمر سيتم تثبيت برنامج دعائي خبيث سيستغل جهاز المستخدم لنشر وتشغيل إعلانات بشكل أوتوماتيكي



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


موقع حروفـي © 2007
استغرق انشاء الصفحة 0.076 ثانية
InnoCastle-Hosting and Designing
Powered by innoPortal
Developed by innoCastle.com