» كيف سيتصرف البشر اذا اعطوا الحرية !   » الجنون في حب... الحسين   » قانون الاستدراج...التنازل رقم (١)   » ليتني ... أكون ( جوال ) !!   » حافظوا على ابناءكم   » حلاوة الظفر تمحي مرارة الصبر ( المرأة السعودية)   » الشيخ البيات : كانت القطيف جامعة للفكر والقيم فشكرا لكم جميعا   » ما يذكرُه بعضُ الخُطباء في وداع الأكبر (ع)   » ملخص مؤتمر حول الوقاية من السرطان والاورام الخبيثة في برلين - ألمانيا   » شبابنا وشاباتنا هم أولى بتنمية وجودهم الاجتماعي والاقتصادي (1)  

  

26/05/2017ظ… - 5:24 ص | مرات القراءة: 129


أبكت هذه الصورة العالم أمس، وفيها يظهر طفل هندي (17 شهراً) وهو ينتحب محاولاً الرضاعة من صدر أمه الميتة على الطريق.

وقالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية: إنه تم استدعاء الشرطة في منطقة داموه بولاية ماديا براديش وسط الهند، صباح أمس الأربعاء؛ وذلك عقب العثور على جثة امرأة ميتة على الطريق بجوار سكة القطار؛ لكن عند الاقتراب من الجثة أصيب الجميع بالحزن والذهول.

ونقلت وسائل إعلام هندية عن شاهد العيان، مونا بالميكي (27 عاماً) قوله: رأينا المرأة راقدة على الأرض بجوار سكة القطار؛ فقمنا باستدعاء الشرطة؛

لكن حينما اقتربنا من الجثة، شاهدنا طفلها يبكي بشدة محاولاً الحصول على اللبن من صدرها؛ فبكينا جميعاً للمشهد المؤلم.
وقالت مسؤول الشرطة المحلية: يبدو أن المرأة تَعَرّضت لحادث؛ حيث كانت تنزف من فمها وأذنيها، والشرطة تحقق في هذا الأمر؛ أما الطفل فقد أُودِع دار رعاية، ويجري البحث عن أسرته.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


موقع حروفـي © 2007
استغرق انشاء الصفحة 0.069 ثانية
InnoCastle-Hosting and Designing
Powered by innoPortal
Developed by innoCastle.com