» خاطرة العمر وانتم شباب التحدي فاصعدوا   » الرمز والمعنى والمُقدَّس، القدس نموذجًا   » بحضور مراجع الدين ومشاركة علمائية..افتتاح دار العلم للإمام الخوئي بالنجف الأشرف   » المرجع الاعلى يدين ويستنكر قرار ترامب بقرار القدس عاصمة لاسرائيل   » التحدث عن مشكلاتك مع صديقاتك يزيدها صعوبة وتعقيدا   » أي كتب المقاتل أكثر اعتباراً في نظركم الشريف؟   » مقاربات فقهية وأصولية للفساد (1-3)   » ماذا عندي لأكتب؟   » أنفق كل ما في جيبه لمساعدتها في مدينة #فيلادليفيا..   » الشباب يواجه غربة قيمية وغياب الرؤية (3)  

  

29/05/2017ظ… - 5:50 ص | مرات القراءة: 133


بعد انتشار فيروس ” الفدية ” ، لاذي دمر الكثير من الأجهزة حول العالم، يحذر اليوم باحثون من احتمال قيام قراصنة المعلومات بزرع (فيروس تجسس)

في الملفات الفرعية التي يتم تنزيلها من قواعد بيانات عناوين الأفلام.
وأكد الباحثون أنه يمكن استخدامها للدخول إلى الأجهزة الخاصة بالمستخدمين الضحايا.

وقالت إحدى شركات أمن المعلومات وأجهزة الكمبيوتر إن ” الملفات أو العناوين الفرعية ” للأفلام التي يمكن مشاهداتها عبر خدمة ” بوب كورن تايم ” والخدمات المماثلة يمكن أن تسبب مشكلات لأجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة الرقمية الأخرى المستخدمة في مشاهدة هذه الأفلام.

وقال تقرير عن شركة ” تشك بوينت سوفت وير تكنولوجيز ” المتخصصة تطبيقات مكافحة الفيروسات، إن الثغرة الجديدة المكتشفة يمكن أن تتيح للقراصنة السيطرة على أجهزة المستخدمين من خلال ” شفرة فيروس ” يتم زراعتها في ملفات العناوين الفرعية،

وقد تم تحديد الثغرة في العديد من منصات البث المباشر للأفلام، وهو ما يضع أكثر من 200 مليون مشغل أفلام فيديو وعرض الأفلام عبر الإنترنت حول العالم في دائرة خطر التعرض لعمليات القرصنة.
وأكدت الشركة أن هذا الخطر موجود في المواقع التي يستخدمها عشاق الأفلام أو مستخدمي مشغلات الأفلام لتنزيل العناوين الفرعية للأفلام بمختلف اللغات



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


موقع حروفـي © 2007
استغرق انشاء الصفحة 0.071 ثانية
InnoCastle-Hosting and Designing
Powered by innoPortal
Developed by innoCastle.com