» عجائب وغرائب ...   » المصيبة العظمى شهادة الصديقة الكبرى: الوحيد الخراساني 1439 هـ   » انتبهوا لاولادكم من الصور والمقاطع الاباحية   » إكتشاف لحوم خيول ولحوم بشرية بمصانع اللحوم المشهورة   » كيف نشأت حسينيات الكويت الاولى   » قراءة في نص المرجعية الدينية العليا حول الشهداء.   » العثور على ديناصور مصري عمره 80 مليون سنة   » نشر هذا الدكتور صورته وهو يبكي وكتب:   » هل يمكن للألم النفسي الناتج عن علاقة عاطفية أن يؤدي إلى الموت؟ متلازمة القلب المكسور   » (((( تزوجت بدويا ))))  

  

 علي صلاح الجزائري - 18/06/2017ظ… - 6:30 ص | مرات القراءة: 204


كنا نعتقد أن وراء المقولات التي يجلجل بها الشيخ ياسر عودي فيصعق بها من يشاء ومن لا يشاء كنوزا من البحوث والتحقيقات

إلا أنه كان ضنينا بها أو مشفقا على السادة المستمعين والمستمعات من الإفصاح عنها لكي لا يلقي عليهم قولا ثقيلا، أو على طريقة أن لهم الثمرة وليس لهم تسلق الشجرة فهذا شأن أهل الاختصاص...

نعم هذا ما كنا نعتقده ونظنه وأما بعد أن صدر كتابه- قضايا أثارت جدلا- فقد استبان الفجر الكاذب من الفجر الصادق...، وحق لنا أن نستريح؛ فشقيق بلا رمح، وجاز لنا مد قدمنا.

وإذا كان لي أن أقدم نصيحة للشيخ أو "الناشر" بلغة الحب التي  يتقنها بحق المرحوم السيد فضل الله وضيع أبجديتها كثيرون؛ فنصيحتي سحب الكتاب لأنه دون المتوقع والمحتمل وسيكون مادة لا لنفي اجتهاد المؤلف بل لإثبات أنه لا نصيب له من العلم إلا بمقدار المقدمات أو أن أنقص منها أو زد قليلا. هذا المتوقع من أهل الدين والمنصفين؛ فكيف الحال مع المتربصين المختانين؟!!



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


موقع حروفـي © 2007
استغرق انشاء الصفحة 0.078 ثانية
InnoCastle-Hosting and Designing
Powered by innoPortal
Developed by innoCastle.com