» خاطرة العمر وانتم شباب التحدي فاصعدوا   » الرمز والمعنى والمُقدَّس، القدس نموذجًا   » بحضور مراجع الدين ومشاركة علمائية..افتتاح دار العلم للإمام الخوئي بالنجف الأشرف   » المرجع الاعلى يدين ويستنكر قرار ترامب بقرار القدس عاصمة لاسرائيل   » التحدث عن مشكلاتك مع صديقاتك يزيدها صعوبة وتعقيدا   » أي كتب المقاتل أكثر اعتباراً في نظركم الشريف؟   » مقاربات فقهية وأصولية للفساد (1-3)   » ماذا عندي لأكتب؟   » أنفق كل ما في جيبه لمساعدتها في مدينة #فيلادليفيا..   » الشباب يواجه غربة قيمية وغياب الرؤية (3)  

  

02/08/2017ظ… - 5:48 ص | مرات القراءة: 120


يعاني طفل في السادسة من عمره من حالة صحية نادرة تجبره على شرب الماء على الدوام؛ بسبب خلل في عمل وظائف كليتيه.

تم نقل زاك تيرني (6 سنوات) إلى المستشفى بعد أن لاحظ والداه بأنه يشرب الماء بشكل مفرط؛ بسبب شعوره الدائم بالعطش.

واكتشف الأطباء بأن كليتي الطفل تعملان بنسبة 25% فقط؛ وهو مستوى يوجد عُمُومَاً في الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 80 عاماً.

وتتطلب حالة زاك الخضوع لعمليات تنقية دموية عبر جهاز غسل الكلى، أو إجراء عملية زرع كلية قبل أن يصل إلى سن البلوغ.

وقالت الأم ميشيل تيرني (36 عاماً) لصحيفة مانشستر إيفنينغ نيوز: “أنا ممرضة لذا عندما شاهدت طفلي يشرب الماء بشكل متكرر ومفرط، انتابني القلق، وقررنا أن ننقله إلى المستشفى لتلقي العلاج”.

وأضافت: “أنه مرض مخيف، لاحظت بأن طفلي لا ينمو بقدر نظرائه من الأطفال، ولكنه يتمتع بشجاعة ومرونة، ويهتم بما سيحدث له في المستقبل”.
وبدأت عائلة الطفل حملة لجمع التبرعات من مركز بحوث الكلى في المملكة المتحدة، ومن مجموعة من الجمعيات الخيرية الأخرى؛ بهَدَف تأمين العلاج لطفلهم.
ب وأودية جمح والقوباء وحوران.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


موقع حروفـي © 2007
استغرق انشاء الصفحة 0.07 ثانية
InnoCastle-Hosting and Designing
Powered by innoPortal
Developed by innoCastle.com