ايمان السويدان - 07/05/2018ظ… - 7:00 م | مرات القراءة: 169


التقى رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية بالقائمين على برنامج " إفطار صائم" للوقوف

 على سير الاستعدادات لتوزيع السلال الغذائية لشهر رمضان المبارك.

وذكر رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالرؤوف المطرود أن اللجنة المكونة من أكثر من 100 متطوع هم في الحقيقة كخلية نحل لاتهدأ، فالسلال الغذائية أصبحت معدة بشكل لائق لفائدة أكثر من 1000 أسرة، سيتم توزيعها خلال أسبوع وستصل لأكثر من 5000 محتاج ويتيم.

وتقدم المطرود باسمه وباسم أعضاء المجلس بالشكر لمسؤولي لجنة المساعدات العينية، ولأعضائها، وللداعمين الذين يقدمون مايستطيعونه لإنجاح البرنامج، موجهاً رسالته للمجتمع بأن البرنامج يتطلب الدعم، ويتطلب وقفة منهم ليحقق أهدافه في تغطية حاجة المستفيدين من الغذاء خلال الشهر الفضيل، مشيراً إلى أن ذلك ممكن من خلال المساهمة في حملة " رحماء بينهم " التي أطلقتها الجمعية لهذا الغرض.

من جانبها أوضحت مسؤولة لجنة المساعدات العينية الأستاذة بتول الصاخن أن عدد الأسر بلغ حتى منتصف شعبان 1028 أسرة تضم 5391، 318 منهم من الأيتام، و5391 من المحتاجين ، مشيرة إلى أن التوزيع يبدأ كما كل عام 26 شعبان.

وذكرت أن اللجنة لازالت تستقبل الطلبات عن طريق شؤون المستفيدين، ومركز خدمات العملاء، ليتلقفها قسم التحديث لإدراجهم ضمن قوائم الأسر، لافتة إلى أن عدد الكوادر يبلغ 40، والمشرفون والمشرفات يبلغ عددهم 64.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


موقع حروفـي © 2007
استغرق انشاء الصفحة 0.077 ثانية
InnoCastle-Hosting and Designing
Powered by innoPortal
Developed by innoCastle.com