» «أطفال إلكترونيون».. بحلول عام 2037 !   » فائض الطعام يوفر 13 مليون وجبة بالمملكة   » الفصل بين السعادتين   » بذور الشر 😈   » المؤامرة بين الحقيقة والوهم   » لماذا اكتب   » كشفت دراسة جديدة عن العلاقة الثابتة والوثيقة بين استخدام الهاتف الذكي واضطرابات الصحة النفسية بما فيها الاكتئاب، القلق، التوتر، ضعف التحصيل العلمي وسوء النوم   » وهم السعادة والخداع الذاتي   » "الثائر لأجل مجتمع جاهل هو شخص أضرم النيران بجسده كي يضيء الطريق لشخص ضرير"   » *العفّة عن أي شيء ، وماهي ثمراها؟*  

  

06/10/2018ظ… - 9:00 ص | مرات القراءة: 567


أما تستحي وتخجل من إمامك في ليلة الشهادة وانت على الكورنيش وفي المطاعم🔴🔴:

لفتني البارحة منظر عجيب وذلك عند خروجي من أحد المآتم ومروري بجسر المشاري فرأيت عند الكورنيش أفراداً متعددة على حالة التنزه وبعضهم مشتغل بالشوي!!!

ان كان هؤلاء لايعلمون بمصيبة هذه الليله فلا كلام لنا معهم لأنهم خارجون عن التشيع وإن كانوا يعلمون بمصيبة هذه الليلة فهؤلاء لايخجلون من  فعلهم هذا فهم في شوي وتنزه وأهل البيت في أعظم المصائب(شيعتنا يفرحون لفرحنا ويحزنون لحزننا) فعلاً أفلا تستحون وتخجلون من فعلكم هذا!!!!

وترى في ليالي العشرة من يذهب مع زوجته أو برفقة أصحابه إلى المطاعم!!!

ضروري أن نحارب هذه الظاهرة ونحافظ على الحداد العام في هذه الليالي بإغلاق المحلات وعدم الذهاب للمطاعم والجلوس عند الكورنيش ويجب أن نحترم ليالي مصائب أهل البيت عليهم السلام.

أقل أهل العلم: أبوعلي المرزوق.

١٤٤٠/١/٢٦هـ-ليلة السبت....



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


موقع حروفـي © 2007
استغرق انشاء الصفحة 0.083 ثانية
InnoCastle-Hosting and Designing
Powered by innoPortal
Developed by innoCastle.com