الاستاذة غالية محروس المحروس - 23/12/2019ظ… - 12:22 م | مرات القراءة: 345


هكذا هي المرحومة السيدة نعيمة محمد أمين الزاير أم سعيد, لن ترحل فذكراها باقي في القلوب وغيابها يوجع القلوب أيضا.

 لروحك الطاهرة القي سلاما, للتي رحلت ورحلت من بعدها الحياة, طبت بالجنة أيتها الطيبة المؤمنة.              
من هنا من ارض القطيف من مأتم الراحلة الفاضلة أم سعيد, يبدأ نعي ورثاء المرحومة بإحساس العزيزات كريماتها أم خالد  خديجة وأم احمد منى,

وكأنهم يقولون كانت لنا أم قلبها كالجنة وهكذا رحلت للجنة, وكأنني ألمس أمنية لو كانت تلك الأمنية بيدهم لتمنوا عودة والدتهم الراحلة.                                                                                                           

رحلت هذه المرأة الكريمة المتواضعة الحنونة ذات القلب الأبيض والخلق الأعظم, فمثل هذه السيدة وهي جزء من تاريخ القطيف بدون تحريف, والتي عاشت في زمن غني بالأيام الجميلة والأصالة والأحداث المحفورة في ذاكرة التاريخ.

رحلت هذه المرأة الراضية التي تحمل كل الرضا في نفسها كما عرفت من بعض أفراد أسرتها, كانت الفاضلة أم سعيد  كنزاً من الحكايات والتاريخ، فتارة تحكى لهم عن حجتها الأولى بعمر صغير والتي تعلمت فيها وتحملت تعب السفر ومهمتها الصعبة،

وتارة أخرى حكاية زيارتها للقدس الشريف،فكانت كل حكاية تقصها على أسرتها كنزا لكنها في جملة قصيرة حملت هذه السيدة الفاضلة تاريخ وتراث وحب هذه الأرض وورثته لأهلها.                                     

رحلت هذه المرأة القوية التي أورثت تلك القوة كما لم تورثها لأحد من أولادها و أحفادها, ستفتقد أسرتها ابتسامتها الراضية، وحكاياتها التي لا تنتهي, قد تكون الحكاية انتهت  كما سننتهي جميعاً, لكنك أيتها الفاضلة  أنت باقية في قلوب أحبابك.

لقد كان رحيلك كما هي حياتك مثلا وقدوة للعطاء والطيبة ووفاء لما تمثلين من إرث وأخلاق أهل البيت.
أيتها الفاضلة المؤمنة حين اختارك ربك لجواره خرج كل المحبين يتسابقن لوداعك.
لتهنأ من هي مثلك قريرة العين طيبة القلب, والصفات الحميدة التي غرستها لا تزال في نفوسنا باقية لا تمحى, والخطوات التي سعيت بها لمساعدة الناس خالدة لن تنسى, ولك الرحمة والراحة والسكينة والجنة أيتها المؤمنة.

بنت القطيف: غالية محروس المحروس



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


موقع حروفـي © 2007
استغرق انشاء الصفحة 0.055 ثانية
InnoCastle-Hosting and Designing
Powered by innoPortal
Developed by innoCastle.com