» 🔆جواب السيد السيستاني (حفظه الله) و ممارسة التضليل🔆   » (بالتفصيل) رداً على ما نُسبَ لشيعة ال محمد ( عليهم السلام) من تكفير عامة المسلمين :   » الشنطة العظيمة لا تلمسوها   » المظلومية والإيغال في العاطفة الرمزية   » بيان من جماعة من الأساتذة في الحوزة العلميّة في قم   » مآلات تحريض الحيدري على علماء الشيعة   » السيستاني يفتي بأن أهل السنة مسلمون كالشيعة وعبادتهم مبرئة للذمة   » شكلنا ما بنخلص ويا مشايخنا الأفاضل الله يحفظهم هالسنة...   » مقال بعنوان (الچلب)   » انبهارك بهم ليس ذنبهم..  

  

منقول - للعبرة - 08/07/2020ظ… - 5:00 ص | مرات القراءة: 256


بسبب كورونا ، وانتقال العدوى بينهم : العم م ... ، وزوجته ف ... ، وكانت لهما مراجعات في مستشفى ... ، فأصيبا بالمرض ،

وانتقلت العدوى منهما إلى ابنتهما ... ، التي  كانت تزورهما وترعاهما . و ي .. ، وأخته ... ، وأمهما .. .

وسبب انتقال العدوى للثلاثة الأخيرين اجتماع الأسرة يوم العيد ، وبينهم أولاد خ الموظفون في إحدى الشركات وكانوا حاملين للمرض وهم لا يعلمون ، فانتقلت العدوى من الأبناء إلى أمهم وجدتهم وخالهم ، وسلم الأولاد لقوة مناعتهم .

  وقد توفي الستة واحدا تلو الآخر بعد عيد الفطر 1441 ، وآخرهم وفاة الأخت ... التي دفنت يوم الاثنين 15 من ذي القعدة .

نسأل الله أن يغفر لهم جميعا ويرحمهم ويجعلهم ممن ارتاح من نصب الدنيا وتعبها إلى نعيم الآخرة وراحتها ، وأن يسكنهم جنته ودار كرامته .

وخذوا العبرة والعظة أيها الإخوة ، ولا تتساهلوا في الأخذ بأسباب الوقاية ، ولا تتسببوا في إصابة أحد من أحبابكم أو إخوانكم المسلمين بالتفريط وعدم المبالاة ، فالمرض لم ينحسر حتى الآن ، وأعداد الإصابات في ازدياد . نسأل الله أن يحفظنا وإياكم ، ويرفع البأس والوباء عنا وعنكم وعن المسلمين .



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


موقع حروفـي © 2007
استغرق انشاء الصفحة 0.057 ثانية
InnoCastle-Hosting and Designing
Powered by innoPortal
Developed by innoCastle.com