- 14/10/2015ظ…
رغم الاهتمام بالنظافة الشخصية وغسل الملابس بشكل دوري، إلا ان هناك سبب يجعل الملابس تصدر رائحة كريهة لا

- 13/10/2015ظ…
قال البروفيسور "ستيفن هوكينغ" خلال جلسة مناقشات Reddit Ask Me Anything إن النساء هن أكبر ألغاز هذا الكون،

- 05/10/2015ظ…
أعلن خبراء أن تناول منتجات فول الصويا في فترة المراهقة، قد يمنع إصابة النساء بسرطان الثدي في مرحلة لاحقة من العمر.

- 24/09/2015ظ…
كشفت شركة يابانية عن وسيلة غريبة لإيقاف بكاء النساء اللواتي يعانين ضغوط عمل، إذ وظفت 7 رجال يقومون

- 09/09/2015ظ…
تعاني الكثير من السيدات من مشكلة تساقط الشعر بكثافة لذلك يجب معرفة السبب لتحديد الحل المناسب لها.

- 27/08/2015ظ…
يرجع الباحثون أن سبب ذرف الدموع أثناء تقطيع البصل يرجع إلى مركب غازي ينطلق أثناء التقطيع، ما يؤدي إلى

- عزيزة المانع - 26/08/2015ظ…
المثل العربي القديم يقول: (زوج من عود خير من قعود)، وغايته حث النساء على الزواج حتى وإن لم يجدن الرجل الذي يحلمن به

- 22/08/2015ظ…
ما الذي يجعل الموز هو "الثمرة الذهبية" للعناية بالبشرة؟ اكتشفي أفضل الأقنعة الطبيعية للبشرة بالموز!

- 21/08/2015ظ…
يؤكد الخبراء والمتخصصون أن استخدام المنتجات والمستحضرات الصناعية وكذلك مساحيق التجميل قد يسبب

- سهام الرميح - 18/08/2015ظ…
عاد طارق من سهرة جميلة ذات مساء قضاها مع أصحابه إلى بيته ..

- الدكتورة ناعمه الهاشمي - 15/08/2015ظ…
ارقصي وان لم تتقني الرقص......والعبي أي لعبة تعجبك.. سرحي شعرك كما ترغبين .. اتركيه بدون شيء كي يداعبه الهواء . .

- جاسم المطوع - 14/08/2015ظ…
زوجة كثيرة الزعل على زوجها، لا يكاد يمر عليهما يومان إلا وتزعل عليه فيجلس يراضيها ثم تستمر الحياة بينهما لمدة يومين وبعدها تزعل على أي سبب

- 13/08/2015ظ…
علي تيموري شاب انهى الجامعة وخطب فتاة ولكن بعد 15يوم واثناء عمله في الكهرباء اصبيت كلتا

- 08/08/2015ظ…
اوضح العلماء ان المرأة تعاني عاطفيا أكثر من الرجل جراء انتهاء العلاقة، الا أنها تتخطى هذه المرحلة وتنسى

- 05/08/2015ظ…
الشيطان يجري من ابن آدم مجرى الدم، وهو السبب في نزول الإنسان إلى الأرض من الجنة، ولكن هل تستطيعين

- 01/08/2015ظ…
كشفت دراسة سعودية عن ارتفاع نسبة العنوسة في المملكة العام الجاري إلى 4 ملايين فتاة، مقارنةً بقرابة 1,5

- 01/08/2015ظ…
كان في البلدة رجل اسمه أبو نصر الصياد يعيش مع زوجته وابنه في فقر مدقع، و ذات يوم وبينما هو يمشي مهموماً

- 31/07/2015ظ…
أكبر خطأ تقترفه المرأة وبالذات المتزوجة حديثا هو أن تدخل بيت زوجها وفي رأسها فكرة (سأغيره لا محالة للأفضل),

- 29/07/2015ظ…
وزعت شرطة مدينة أنسي الفرنسية الواقعة على الحدود مع سويسرا، منشورات على السائحات الخليجيات، للفت

حروفي - 28/07/2015ظ…
سأل زوج زوجته الحكيمه: ماذا تخسر الفتاه عندما تتزوج وماذا تكسب؟



موقع حروفـي © 2007
استغرق انشاء الصفحة 0.293 ثانية
InnoCastle-Hosting and Designing
Powered by innoPortal
Developed by innoCastle.com