» لماذا بالعين المجردة ؟؟   » الهلال .. المرجع الديني آية الله الشيخ ناصر مكارم الشيرازي   » السيد علي الناصر وعدد من العلماء: ليس من تكليفنا الشرعي متابعة أمر الهلال في أقصى البلدان   » المرجع الاعلى يستنكر العمل الارهابي ضد الاطفال الابرياء بكابل   » لا زمن للحب أو الكراهية   » عد الى الله وأعد حقوق الناس قبل ان ترفع يديك بالدعاء هذه الليلة   » ( الامام علي بن أبي طالب عليه السلام في مختصر سيرته )   » خريطة طريق علائقية بين موقع القيادة والأتباع:   » هل انفعالاتنا باب حب أم باب كراهية؟   » الفرحه فرحتين  

  

حروفي - 11/04/2015ظ… - 1:45 م | مرات القراءة: 1905


بعد ان توصل مجموعة من الباحثين فى جامعة شفيلد البريطانية فوائد ان يتزوج الرجل من اكثر من

امرأة فى وقت واحد ، فقد اثبتوا ان سر الحياة السعيدة و الطويلة يكون فى الاقتران بأكثر من زوجة.

و بعد الاطلاع على الاحصائات التى اعدتها منظمة الصحة العالمية حول الدول التى تسمح بتعدد الزوجات و نتائجها المدهشة التى كان منها طول عمر الرجل ، لأن الرجل الذى يقترن بأكثر من زوجة يطول عمره بنسبة 12% عن غيره من الرجال ، و نشرت صحيفة " الدايلى ميل ان الدراسة التى جاءت فى العدد الاخير من مجلة "نيو ساينتست" اشارت بأن الرجل الذى يتزوج بأكثر من امرأة و تكون لديه عائلة كبيرة ، يحصل على افضل رعاية فى فترة كهولته و يعيش لفترة اطول.

و قال احد الاختصاصيين فى تطور علم النفس بجامعة "باث سبا البريطانية" بأنه اذا كان للرجل اكثر من زوجة فإنهن بالتأكيد سوف يعتنين به جيداً و بالتالى يعيش فترة اطول ، مؤكداً على ذلك ان الرجل الذى يتزوج امرأة واحدة يكون اطول عمراً من الرجل العازب.


مكس

التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


موقع حروفـي © 2007
استغرق انشاء الصفحة 0.09 ثانية
InnoCastle-Hosting and Designing
Powered by innoPortal
Developed by innoCastle.com