توجيهات المرجع الخراساني بمناسبة المولد الشريف
منقول - 28/03/2021ظ… - 11:04 ص | مرات القراءة: 270


على جميع الهيئات السعي لاحياء النصف من شعبان / وعلى جميع المسلمين في سائر اقطار الدنيا السعي لاحياء ذلك اليوم / يجب ان يكون النصف من شعبان هذا العام مختلفا عن الاعوام السابقة.

🔰 لدى استقبال سماحة اية الله العظمى الوحيد الخراساني مد ظله العالي يوم الخميس 25 / 3 /2021 وفدا من هيئة الاستفتاء المهنئة بميلاد علي الاكبر ابن الامام الحسين عليهما السلام ادلى سماحة المرجع بمجموعة من التصريحات المهمة حول مولد بقية الله الاعظم عجل الله فرجه والنصف من شعبان اليكم فقراتها:

بسم الله الرحمن الرحيم

يجب أن يكون إحياء مولد امام الزمان عليه السلام في كل سنة أكثر عظمة وجلالًا من السنة التي تسبقها إن شاء الله، فانه  « بِیُمنِهِ رُزِقَ الوَری‌ وَ بِوُجُودِهِ ثَبَتَتِ الأرضُ و السَّماء». فلولا وجوده المبارك لما تحقق للعالم وجود البتة اذ كل الوجود ومنه وجودنا بيمنه وبركته فعلينا اعلاء ذكره في كل احوالنا .

كلي أمل أن تبادر المواكب والهيئات الحسينية لإحياء يوم النصف من شهر شعبان، وسيجزون أجرهم ليلة القدر التي تسجل فيها جميع الأعمال ، وسترفع خدماتهم تلك  فمصيرنا ومصيركم مرهون بما نقدمه في ليلة النصف من شهر شعبان ويومه، لان امام الزمان عليه السلام هو محور الكون وملجأ عالم الغيب والشهود.

🔸 اقيموا مراسم الاحياء هذه السنة بنحو اكثر عظمة واجلالا من السنوات الماضية.وليبذل الجميع وسعهم وطاقتهم بما يتمكنوا  لينال كل شخص نصيبه ليلة القدر«وَتَمَّت كَلِمَتُ رَبِّكَ صِدقًا وَعَدلًا» فتمام الكملة وتمام النعمة في النصف من شعبان.لوجود امام الزمان عليه السلام ،واعلموا إن جميع الأنبياء والأولياء لا يملكون سوى حرفين من العلم، بينما امام الزمان عليه السلام لديه علم 28 حرفا وفي عصره تكتمل عقول الرجال حتى يكون عقل الرجل في قوة 40 رجل.

🔸 وعلى المسلمين في كل اقطار العالم السعي لاحياء ذلك اليوم ، فكل ما يتم تقديره في ليلة القدر المباركة لا بد ان يمضي عليه الإمام المهدي، وبيده قلم الشطب والتبديل ـ باذن الله ـ لمايريد. ولتكن هذه السنة مختلفة عن السنوات الفائتة ؛ ولتكن ليلة النصف من شعبان ويومه موعد كل مريض يطلب الشفاء وكل مديون يطلب سداد دينه من الله تعالى وكل صاحب حاجة .....

🔸 يجب ان تكون مراسم وشعائر ميلاد الامام المهدي عليه السلام هذه السنة افضل من السنوات الماضية بهمة المؤمنين والمؤمنات فهو كلمة الله العليا وعلينا التوسل ومنه الافاضة.

🔸 وليهتمّ الجميع بقراءة ماتيسر من القرآن، لحفظه عليه السلام ،ولا نغفل عن هذا الامر لتكون جميع الامة مهدوية إن شاء الله وفي مضمار اقامة الشعائر المهدوية.

🔸 اللهم اجعلنا من انصاره وارزقنا السعادة بالشهادة بين يدي سيد ساداة الارض والسماء 

📅 25 / 3 / 2021



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


موقع حروفـي © 2007
استغرق انشاء الصفحة 0.092 ثانية
InnoCastle-Hosting and Designing
Powered by innoPortal
Developed by innoCastle.com