» لماذا بالعين المجردة ؟؟   » الهلال .. المرجع الديني آية الله الشيخ ناصر مكارم الشيرازي   » السيد علي الناصر وعدد من العلماء: ليس من تكليفنا الشرعي متابعة أمر الهلال في أقصى البلدان   » المرجع الاعلى يستنكر العمل الارهابي ضد الاطفال الابرياء بكابل   » لا زمن للحب أو الكراهية   » عد الى الله وأعد حقوق الناس قبل ان ترفع يديك بالدعاء هذه الليلة   » ( الامام علي بن أبي طالب عليه السلام في مختصر سيرته )   » خريطة طريق علائقية بين موقع القيادة والأتباع:   » هل انفعالاتنا باب حب أم باب كراهية؟   » الفرحه فرحتين  

  

01/01/1970ظ… - 2:59 ص | مرات القراءة: 1098


توقع مركز النجم الثاقب العلمي للهندسة الفلكية وتحديد الكوارث والثروات الطبيعية الذي يتخذ من صنعاء مقرا له حدوث نشاط بركاني في المناطق الغربية لليمن والمملكة– وتحديدا حول مدينة العيص السعودية.

وقال مدير المركز الباحث والفلكي حمود الزيدي في بيان امس الخميس إن "النشاط البركاني نتيجة عواصف استوائية ينتج عنها وقوع فيضانات تتركز على مدن الحديدة وصعدة وحجة باليمن ، بالإضافة إلى أجزاء من مناطق القنفذة في المملكة، قد يتطور إلى تشكيل إعصار من الدرجة الرابعة خلال الأيام القادمة".
وذكر البيان أن ذلك "يتسبب بحدوث التحام كهرومغناطيسي ثقالي على غرب إفريقيا والسودان يؤدي إلى حدوث فيضانات وتحطم طيران". وأشار إلى أن ذلك سيتركز أيضا على اليمن والمملكة وعمان وقطر والبحرين.


الرياض

التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


موقع حروفـي © 2007
استغرق انشاء الصفحة 0.059 ثانية
InnoCastle-Hosting and Designing
Powered by innoPortal
Developed by innoCastle.com